‘’Les chakaponks’’: قرابة 50 شخصية سياسية في تطبيقة تونسية تنافس الألعاب الأجنبية !

انتظمت صباح اليوم الأربعاء 9 أوت 2017 ندوة صحفية للإعلان عن موعد انطلاق تحميل تطبيقة لعبة "les chakaponks" والذي من المقرر أن تكون غدا الخميس.
تطبيقة "les chakaponks" هي مزيج بين العالم الإفتراضي والواقع من خلال تشريك 50 سياسيا تونسيا في مرحلة أولى من مختلف الأحزاب والكتل، ليقع الترفيع في عددهم لاحقا وتغييرهم لما لا في مراحل متقدمة من تفاعل المشاركين مع هذه اللعبة.
وتتمثل اللعبة في تنقل المستخدم ميدانيا لاستجواب السياسيين الذين تجسدهم شخصيات " les chakaponks" ثم رمي عدد من المصادح على الشخصية التي وقع العثور عليها لتسجيل حضورها وإدراج صورتها ضمن القائمة المطروحة.
كما ستمكن هذه اللعبة المشاركين من ربح مبالغ مالية تتراوح بين 10 آلاف دينار في مرحلة أولى و100 ألف دينار في مرحلة ثانية.
les chakaponks"، هي فكرة تحقق حلم المرحوم "خليل القروي" وتخلد ذكراه... خليل القروي الذي كان مولعــا باللعبة الشهيرة "بوكيمون غو".
وتهدف شركة KenBil (كنزة ونبيل) من خلال هذه اللعبة إلى اكتساح سوق الألعاب العالمي عبر إنتاج وتصور تونسيين لأول مرة كسابقة لتحدي اللعب الأجنبية المماثلة التي لا يمكن تنزيلها إلا بعد قرصنة بعض المواقع أو الدفع بالعملة الأجنبية.
وقد تم تصميم هذه التطبيقة من قبل مواهب تونسية وهم كل من ماهر دعلول المدير التقني لـ Stellar VFX، ووليد المؤدب المدير التقني لـ Opkode Labs، ووليد سلطان ميداني عن شركة Digital Mania.

مواضيع ذات صلة